كويت موت - كويتيات موت - موقع كويتي - موقع الكويت الاول
::مرحبا بك اخي الزائر انت غير مسجل الرجاء سجل معنا للنصوص به مع تحياتي :: إدآرة إلـموقـع ::

كويت موت - كويتيات موت - موقع كويتي - موقع الكويت الاول

منتديات كويت موت
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موقع اعلانات تاسكي رويال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
korossama
عضو فضي
عضو فضي


عدد المساهمات : 451
تاريخ التسجيل : 23/10/2016

مُساهمةموضوع: موقع اعلانات تاسكي رويال   الأربعاء نوفمبر 22, 2017 5:36 am


[size="6"]موقع اعلانات تاسكي رويال وأهم ما يقدمه من خدمات لجميع العملاء[/size]
[size="5"]
موقع اعلانات تاسكي رويال واحدًا من أهم المنصات الاجتماعية الإعلامية التي تهدف إلى خدمة كافة فئات المجتمع سواء كانوا من الأفراد أو التابعين ومؤسسين الشركات من أجل عرض الإعلانات الخاصة بهم على الموقع، فمع التقدم التكنولوجي واكتساح الإنترنت والمواقع التجارية جميع دول العالم أصبح من السهل الترويج لأي سلعة أو منتج من خلال عرضها أون لاين.
فالتسويق الالكتروني من خلال استخدام وسائل التكنولوجيا والمواقع المختلفة من أجل الترويج لأي منتج سواء كان خاص بفرد بعينه أو تابع إلى شركة يحتاج إلى معايير محددة من أجل ضمان خلق فرصة تقديم أفضل ما لدى العميل.
مما يساعده على سرعة الانتشار والحصول على أفضل العروض والتقييمات بشأن السلعة أو المنتج أو النشاط الذي قام بترويجه، وهو ما يقدمه موقع اعلانات تاسكي رويال لجميع عملائه فهو على دراية تامة بمعايير محركات البحث و"السيو".
[/size]
[size="6"]خدمات موقع اعلانات تاسكي رويال[/size]
[size="5"]
• يتيح موقع اعلانات تاسكي رويال لجميع عملائه إمكانية عرض جميع أنواع الإعلانات التجارية أو الخيرية على الموقع، بالإضافة إلى عرض كافة السلع التابعة إلى الأفراد أو الشركات، والتي تهدف إلى خدمة جميع متطلبات العصر.
• يساعد موقع اعلانات تاسكي رويال أيضًا العميل في تحميل إعلانه سواء إعلان نصي ، إعلان صوري الثابتة منها والمتحركة، إعلان فيديو ، إعلان مزاد ، أو إعلان خيري بالشكل الذي يناسب العميل ويلقى ترحيب وجذب المشاهد.
• يضمن الموقع خلق الجو المناسب بين المعلن والباحث عن المنتج المناسب، ويتم ذلك من خلال توفير الموقع لخدمة الدردشة الفورية بين المعلن والباحث.
• يهتم موقع تاسكي رويال بالترويج إلى الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إدراكًا منها لأهميتها الكبيرة بين عدد كبير من مختلف فئات المجتمع، مما يضمن سرعة الانتشار.
[/size]
[size="6"]أهم ما يميز موقع اعلانات تاسكي رويال[/size]
[size="5"]
• يتيح موقع اعلانات تاسكي رويال للعملاء ميزة المشاركة في الإعلانات الأخرى بأكثر من طريقة، مثل إمكانية التعليق على الإعلانات الأخرى، أو الضغط على زر الإعجاب، أو من خلال نشر الإعلان في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، مع إمكانية تقديم بلاغ في حالة عدم توافق المحتوى مع المعايير أو احتوائه على أي شيء غير مناسبًا للنشر.
• يتيح للمعُلن التعريف الجيد بنفسه وكافة المعلومات الشخصية الخاصة به، مع طرق التواصل السريع مع العملاء سواء من خلال مواقع التواصل إعطاء المُعلن القدرة على توثيق الحساب الخاص به على موقع اعلانات تاسكي رويال، من أجل توسيع نطاق العمل، وسرعة كسب ثقة عدد كبير من العملاء.
• من خلال ربط مواقع خرائط جوجل بموقع تاسكي رويال، يستطيع العميل تحديد موقع الشركة الخاص به، والمشاريع التجارية التي تنتمي له، وهو ما يفيد في سهولة وصول العملاء إلى الموقع الخاص به.
• يقدم موقع اعلانات تاسكي رويال لعملائه خاصية المزايدة في أي مزاد من المزادات المتوفرة في الموقع بطريقة بسيطة وهي القيام بالاشتراك في أحد الباقات المتوفرة
• وحرصًا من الموقع على أهمية متابعة العميل كافة التطورات بشكل مستمر، أتاح له خاصية الإشعارات، التي تلفت انتباه أي زائر بوجود إضافات أو إعلانات جديدة تتم في الموقع.
[/size]
[size="6"]الرؤية التي يهدف إليها موقع اعلانات تاسكي رويال[/size]
[size="5"]
إدراكًا من الموقع بأهمية الإعلانات التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمجتمع، تحرص إدارة موقع اعلانات تاسكي رويال على التطوير الدائم من نشاط عملائها من أجل جعلهم عامل مهم في بناء مجتمع أفضل، ويتم ذلك من خلال عرض إعلاناتهم بطريقة عصرية كي تتناسب مع جميع الفئات بمختلف المراحل العمرية.[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موقع اعلانات تاسكي رويال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كويت موت - كويتيات موت - موقع كويتي - موقع الكويت الاول :: ღϠ₡ღقسم كويت موت العام ღϠ₡ღ :: •°● آلمنتدى آلعآم•°●-
انتقل الى: